استكمالا  لخطته للانتشار الذكى بمحافظات الجمهورية..

افتتاح فرع جديد لبنك التنمية الصناعية  IDB بمدينة المنصورة

جانب من الافتتاح

جانب من الافتتاح

غادة البيلى: خطة التوسع والتطوير متماشية مع خططه لتحقيق التنمية المستدامة للمشاركة بفاعلية فى دعم  خطط الدولة والبنك المركزي المصري


افتتحت اليوم غادة البيلى رئيس مجلس الإدارة التنفيذى لــIDB  فرع البنك الجديد بمدينة المنصورة بحضور لفيف من قيادات البنك و عدد من الزملاء من القطاعات المعنية. 

يأتى افتتاح فرع المنصورة كخطوة في إطار الإستراتيجية التى ينتهجها IDB لكى يكون البنك الأقرب لعملائه مع تقديم خدمات متطورة وصولا إلى تحقيق رضاء العملاء، وبما يتماشى مع خطط التنمية المستدامة للمشاركة بفاعلية فى دعم  خطط الدولة والبنك المركزي المصري .

 
وخلال الافتتاح أوضحت غادة البيلى رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لـــــ IDB  ، أن افتتاح فرع المنصورة يأتى ضمن خطته للانتشار بمنطقة الدلتا، واستكمالاً لخطة البنك في الانتشار  الذكى من خلال التواجد فى عدد من المحافظات الحيوية.

 
وأضافت البيلى أنه جاري تحديث بعض فروع البنك القديمة في إطار خطة البنك للتحديث والتي من المقرر إعادة افتتاحها خلال الفترة القادمة.

وتحدثت «البيلى»، أن خطة التطوير  لشبكة الفروع  تأتي فى إطار منظومة متكاملة تتحقق من خلال تقديم خدمات مميزة وابتكار منتجات جديدة تلبي احتياجات فئات العملاء المختلفة وتواكب  التغير السريع والتقنيات الحديثة، بالإضافة إلى تعزيز  ورفع معدلات الشمول المالى.

كما لفتت «البيلى» إلى أن البنك قام  مؤخرا بطرح مجموعة مميزة من بطاقات الدفع بالتعاون مع مؤسسة ماستر كارد، والتى تتميز بإتاحة برامج لتقسيط المعاملات التى يقوم بها العملاء، بالإضافة  إلى برامج منفردة  لنقاط المكافآت لحاملي بطاقات الدفع بكافة أنواعها، والتى تتيح لحامليها التمتع بخدمة التنبيه بالرسائل النصية  القصيرة لمتابعة عمليات الشراء والسحب بالإضافة إلى خدمة الكود الآمن OTP والتى من شأنها تأمين المعاملات التى تتم عبر الإنترنت  .

ومن ناحية أخرى ذكرت البيلى أنه انطلاقا من اهتمام البنك بذوي الهمم و تيسيرا  على عملائه من فرسان التحدى فقد قام البنك بمراعاة بعض المتطلبات الخاصة بهم بفرع المنصورة الجديد، كما أوضحت البيلى اتخاذ  IDB بعض الإجراءات خلال الفترة الأخيرة  لتيسير تقديم الخدمات المصرفية لهم حيث  قام بالآتى :

 
٠ إتاحة العديد من أجهزة الصراف الآلي بلوحات مفاتيح وفقا لطريقة برايل وتقنية صوتية خاصة.
• تنظيم برنامج تدريبي لموظفي فروع البنك على لغة الإشارة وتدريبهم على التعامل مع ذوي القدرات .
• تنظيم ورش عمل مع عدد من ذوي القدرات الخاصة لمناقشة متطلباتهم المختلفة بما يتناسب مع طبيعة كل فئة .
• إتاحة المستندات المصرفية لعملائه بطريقة برايل (Braille Code)، لمساعدة متحدى الإعاقة البصرية على الفهم الكامل لمنتجات البنك والاطلاع علي الشروط والاحكام، مما يعزز من قدرتهم على اختيار المنتج المصرفي المناسب لاحتياجاتهم عند التعامل المصرفي دون مساعدة.
• تقديم منتجات وخدمات مصحوبة بالقراءة الصوتية ولغة الإشارة بفروع البنك.
• تبسيط وتسهيل إجراءات ونماذج فتح الحساب مع إعفائهم من مصاريف فتح الحساب والحد الأدني .

هذا وأضافت البيلى أن اهتمام IDB بذوي الهمم يأتي ضمن استراتيجيته ومسئوليته المجتمعية التي تهدف إلى دمج متحدى الإعاقة مع تقديم أفضل خدمة وبما يساهم في تحقيق رؤية مصر من التنمية المستدامة 2030.


 

يمين الصفحة
شمال الصفحة